اعلان

حبيبتي من تكون - عبد الحليم حافظ

الرفاق حائرون .. يفكرون
يتسألون في جنون
حبيبتي انا .. من تكون 
حبيبتي من تكون حبيبتي



يفكرون, يتسالون, يتهامسون, يتخيلون
اشياء واشياء .. واسماء واسماء
ويضيع كل هذا هباء

لا تخافي واهدئي ياصغيرتي
لا تبالي انني .. انني يا حبيبتي
اخفي هواكي عن العيون 
فكيف مني يعرفون
حبيبتي انا من تكون حبيبتي
من تكون حبيبتي انا

صغيرتي انا لم اقل شيئاً
لم اقل .. وابداً ابداً لن اقول 
فحرصي عليكي كـحرص نفسي 
على الحياة كي تطول

لا تحذري نظراتهم اليكي
لا تفزعك همساتهم عليكي
فأنتي في اعماق ذاتي
سر اسرار حياتي

فدعيهم يا حياتي .. ياحياتي دعيهم
يفكرون .. يتسالون .. يتخيلون
ولا تخافي واهدئي .. واهدئي .. ياصغيرتي 
لا تبالي انني .. انني يا حبيبتي
اخفي هواكي عن العيون 
فكيف مني يعرفون
حبيبتي انا من تكون حبيبتي 
من تكون حبيبتي انا


كلمات: خالد بن سعود 
ألحان: بليغ حمدي

Share this

شاركشارك