اعلان

متى ستعرف كم أهواك - نجاة الصغيرة

متى ستعرف كم اهواك يا أملاً 
أبيع من اجــــله الدنيــــا وما فيها
لو تطلب البحر في عينيك اسكبه 
او تطلب الشمــس في كفيك أرميها



انا احـــبك فوق الغيم اكتبها 
وللعصــــافير والأشجــار احكيــــــها
انا احبــــك فوق المــــاء أنقشـها 
وللعناقيد والأقـــداح أسقـــيها
انا احـــبك يا سيفا أسال دمــي 
يا قصة لست أدري مــا أسميـــها
انا احـــبك حاول ان تساعدني 
فإن مـن بدأ المــــأساة ينهيـــــها
وإن من فتح الابواب يغلقـــــها 
وان من اشعل النيـــران يطفيها

يا من يفكر في صمت ويتركني 
في البحر ارفع مرساتي والقيها
كفاك تلعب دور العاشقين معي 
وتنتقي كلمات لست تعنيهـــا
وكم ذهبت لوعد لا وجود له 
وكم حلمت بأثواب ساشريها
وكم تمنيت لو للرقص تطلبني 
وحيرتني ذراعي اين القيها؟

ارجع اليا فان الارض واقفة 
كأنما الارض فرت من ثوانيها
ارجع فبعدك لا عقد اعلقه 
ولا لمست عطوري في اوانيها
لمن صباي .. لمن شال الحرير 
لمن ظفائري منذ اعوام اربيها
ارجع كما انت صحواً كنت او مطراً 
فما حياتي انا لم تكن فيها


كلمات: نزار قباني 
ألحان: محمد عبدالوهاب

Share this

شاركشارك