اعلان

شيلي من قلبك هالخوف - الياس كرم

(موال)
شوفي شو بدك تعملي 
جنيت ما عاد قلبي حمل اشواقك 
ولا تعتبي عليي اذا محيت بقسوة جنوني كل عشاقك



مبارح انا وناطر عباب البيت 
قلب وراقي وقلب وراقك 
مش بس بغيابك انا حسيت اني بموت عفراقك
بكل القلوب مغنجة ومدللة 
ومش فاضية عليي وعقلبي تسألي 
انا يا ريتني جراح بفهم بالقلوب 
بشرح قلوب الناس وبردك الي وبردك الي
شيلي من قلبك هالخوف

شيلي من قلبك هالخوف وبقوة حبيني 
الحب العادي والمألوف
 بلا طعمة صدقيني .. يا عيني

يلي بيحب لازم يغرق بجنونه 
ابدا مش صعب نتعلم كل فنونه
عندي هالقلب ودقاهه عليكي يمونوا 
شو بيسوا هالحب اللي ما بيكويكي ويكويني

مش متل الناس بحب وبعشق يا عيوني 
انا اسمي الياس وكل اللي عرفوني 
قلبي حساس وعنده قوة مجنونة 
هيدا الاساس بالحب اللي بيرضيني

شيلي من قلبك هالخوف وبقوة حبيني 
الحب العادي والمألوف
 بلا طعمة صدقيني .. يا عيني

Share this

شاركشارك